The best Side of تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



تعتبر الألوان من أهم العوامل التي تؤثر على العميل في مجال التسويق،

اللون البنفسجي هو مزيج من الأحمر والأزرق، ويرتبط غالبًا بالفخامة والقوة الطموح. يجمع اللون البنفسجي بين استقرار اللون الأزرق وطاقة وقوة اللون الأحمر.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

اللون البنفسجي: وهو عبارة عن مزيجٍ من اللونين الأزرق والأحمر، ويمثل النبلاء، والسلطة، والقوة، ويُعطي إحساساً للشخص بالقيمة والأهمية، وتمثل الدرجات الخفيفة منه الرومانسية والرقة، بينما الدرجات الداكنة ترمز إلى الحزن، والخوف، والقلق.[٣]

تشمل الألوان الرائعة الأخضر والأزرق والأرجواني. عادةً ما تكون الألوان الهادئة مهدئة ومهدئة ولكنها تعبر أيضًا عن الحزن. غالبًا ما يستخدم اللون الأرجواني للمساعدة في إثارة الإبداع لأنه مزيج من اللون الأزرق (الهادئ) والأحمر (المكثف).

فإختيار الألوان المناسبة للإعلان مهمة صعبة وليست سهلة .. ويجب اللجوء فيها للمتخصصين بنفسية المستهلكين.

عند اختيار اللون الأسود كلون أساسي، من الضروري جعل العناصر الأخرى متباينة. هذا الظل مناسب للإعلانات التجارية والكتيبات التي تروّج للسيارات والساعات والمشروبات الكحولية والأدوات الذكية.

ما هي الألوان التي تناسب بشرتي الزوار شاهدوا أيضاً

لعلك تتساءل الآن لماذا ينبغي علي استخدام لونين فقط لا غير؟ تكمن الإجابة في أن استخدام لونين اضغط هنا سيكون سهلًا على العميل أن يتذكره، أما إذا استخدمت أكثر من لونين كثلاثة ألوان أو أكثر فإن ذلك سيكون صعبًا على العميل أن يتذكره.

وكلما قلت الألوان المستخدمة في الشعار .. كلما كان بسيطاً وسهل تذكره من المستخدم.

اللون الأخضر هو لون الهدوء والسكينة والطمأنينة. يشير اللون الأخضر إلى جمال الطبيعة وصفائها.

كيفية استخدام الألوان في التسويق وبناء العلامات التجارية؟

كل ما تحتاج معرفته عن برنامج اللغة الانجليزية لمنصة دروب

يعد اللون أداة اتصال قوية ويمكن استخدامه للإشارة إلى العمل والتأثير على الحالة المزاجية وحتى التأثير على ردود الفعل الفسيولوجية.

Report this wiki page